الأزهر يشيد بقرار الأمم المتحدة بشأن القدس.. ويدعو ترامب لسحب قراره AbwaabIq.com ​السيد علي فضل الله​:الشعب الفلسطيني أبدى ولا يزال، عزيمة وإرادة واستعداداً للتضحية، رغم كلّ ما يعانيه من واقع اقتصادي واجتماعي صعب، AbwaabIq.com من مجمع السيدة الزهراء في صيدا-الشيخ النابلسي: القدس ليست أرضا قابلة للهبة والتنازل AbwaabIq.com القدس ضحية غياب المرجعية السنية الرشيدة AbwaabIq.com خلال وفداً من السادة العلماء-المرجع النجفي: أن ثقافة الأُمة الواحدة تبدأ بعمل وسلوك رجال الدين في جميع الطوائف العراقية قبل المواطن البسيط AbwaabIq.com
قال عليه السلام : كفى بالمرء منقصه أن يعظّم نفسه ...غرر الحكم | قال عليه السلام : أشدّ الناس نفاقا" من أمر بالطاعة و لم يعمل بها ، و نهى عن المعصية و لم ينته عنها ...غرر الحكم | قال عليه السلام : لا ينصح اللئيم أحدا" إلاّ عن رغبة أو رهبة ، فإذا زالت الرغبة و الرهبة عاد إلى جوهره ...غرر الحكم | قال عليه السلام : إذا لم تكن عالما | قال الامام علي « عليه السلام » من عظم صغار المصائب ابتلاه الله بكبارها | قال الامام الصادق (ع) : إذا دعوت فظنَّ حاجتك بالباب . | عن ‏أمير_المؤمنين عليه السلام الْإِيمَانُ مَعْرِفَةٌ بِالْقَلْبِ وَإِقْرَارٌ بِاللِّسَانِ وعملٌ بِالْأَرْكَانِ نهج البلاغة 📚 |
من مجمع السيدة الزهراء في صيدا-الشيخ النابلسي: القدس ليست أرضا قابلة للهبة والتنازل

من مجمع السيدة الزهراء في صيدا-الشيخ النابلسي: القدس ليست أرضا قابلة للهبة والتنازل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

رأى العلامة الشيخ عفيف النابلسي في خطبة الجمعة التي ألقاها في مجمع السيدة الزهراء في صيدا، أن "صفعة جديدة للرئيس الأميركي جاءت هذه المرة من الجمعية العامة للأمم المتحدة، التي رفضت بأغلبية ساحقة قراره الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني".
وقال: "هذا الاعتراض الكبير مؤشر على تعاظم النقمة على سياسات الولايات المتحدة، وخرقها القوانين الدولية، وإعانتها للمحتلين، وإشاعتها لمناخات الحرب على نحو دائم، وتدخلها السافر في الشؤون الداخلية للدول".

أضاف: "لا شك أن عدم استعداد أميركا لتلبية الحد الأدنى من متطلبات العدالة والحق والسلام في العالم، يمثل العقبة الأساسية في كل هذا التوتر والفوضى والصراع في العلاقات الدولية. ومسألة القدس واحدة من هذه المسائل الحساسة التي تريد أميركا أن تهبها للكيان الصهيوني من دون وجه الحق. وهذه الدول كلها تقول لأميركا إن القدس ليست أرضا قابلة للهبة والتنازل والمساومة والإيجار، والأيام القادمة ستثبت أنه ما ضاع حق وراءه مطالب"
رابط المحتـوى
http://abwaabiq.com/content.php?id=8673
تاريخ الإضافـة 23/12/2017 - 04:19   آخـر تحديـث 21/01/2018 - 16:20   رقم المحتـوى 8673
محتـويات مشـابهة
القدس ضحية غياب المرجعية السنية الرشيدة
الأزهر يشيد بقرار الأمم المتحدة بشأن القدس.. ويدعو ترامب لسحب قراره
المرجع الشبیري الزنجاني: القرار الاميركي حول القدس انتهاك للقيم الإنسانیة والدینية
المرجع الحائريّ يستنكر بشدة اعتراف الرئيس الأمريكي بشأن القدس عاصمة للكيان الصهيوني
المرجع المدرسي يدين قرار الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة للدولة الغاصبة