الأزهر يشيد بقرار الأمم المتحدة بشأن القدس.. ويدعو ترامب لسحب قراره AbwaabIq.com ​السيد علي فضل الله​:الشعب الفلسطيني أبدى ولا يزال، عزيمة وإرادة واستعداداً للتضحية، رغم كلّ ما يعانيه من واقع اقتصادي واجتماعي صعب، AbwaabIq.com من مجمع السيدة الزهراء في صيدا-الشيخ النابلسي: القدس ليست أرضا قابلة للهبة والتنازل AbwaabIq.com القدس ضحية غياب المرجعية السنية الرشيدة AbwaabIq.com خلال وفداً من السادة العلماء-المرجع النجفي: أن ثقافة الأُمة الواحدة تبدأ بعمل وسلوك رجال الدين في جميع الطوائف العراقية قبل المواطن البسيط AbwaabIq.com
قال عليه السلام : كفى بالمرء منقصه أن يعظّم نفسه ...غرر الحكم | قال عليه السلام : أشدّ الناس نفاقا" من أمر بالطاعة و لم يعمل بها ، و نهى عن المعصية و لم ينته عنها ...غرر الحكم | قال عليه السلام : لا ينصح اللئيم أحدا" إلاّ عن رغبة أو رهبة ، فإذا زالت الرغبة و الرهبة عاد إلى جوهره ...غرر الحكم | قال عليه السلام : إذا لم تكن عالما | قال الامام علي « عليه السلام » من عظم صغار المصائب ابتلاه الله بكبارها | قال الامام الصادق (ع) : إذا دعوت فظنَّ حاجتك بالباب . | عن ‏أمير_المؤمنين عليه السلام الْإِيمَانُ مَعْرِفَةٌ بِالْقَلْبِ وَإِقْرَارٌ بِاللِّسَانِ وعملٌ بِالْأَرْكَانِ نهج البلاغة 📚 |
المرجع المدرسي يدين قرار الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة للدولة الغاصبة

المرجع المدرسي يدين قرار الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة للدولة الغاصبة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


دعا المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي، الجمعة، الأمة الإسلامية إلى “نهضة قوية وحكيمة” رداً على القرار الأمريكي الذي اعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وقال إنها “صدمة لأبناء الأمة”.

 
ابنا: دعا المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي، الجمعة، الأمة الإسلامية إلى “نهضة قوية وحكيمة” رداً على القرار الأمريكي الذي اعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وقال إنها “صدمة لأبناء الأمة”.

وفي بيانه الأسبوعي الذي صدر عن مكتبه بكربلاء المقدسة، قال سماحته: “إننا ندين قرار الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة للدولة الغاصبة”.

وأضاف “إنها حلقة في سلسلة ممتدة ابتداءً من احتلال البلاد الإسلامية بعد الحرب الكونية الأولى ومن ثم تفتيت المسلمين في دول ضمن حدود مفروضة وبالتالي زرع دولة الصهاينة في وسط العالم الإسلامي”.

واعرب المرجع المدرسي، بحسب البيان، عن أمله في أن “يشكل هذا الاعتراف المخالف للقوانين الدولية وقرارات الأمم المتحدة، أن يشكل صدمة لأبناء الأمة لكي يعرفوا أن تخلفهم وتشتتهم وتقاتلهم كل ذلك كان سبب ضعفهم و أن لا مكان للضعيف في هذا العالم المادي الذي حكمنا اليوم”.

وقال “إن علينا أن ننهض بقوة وحكمة من أجل ترميم ما حفر الدهر في واقعنا من أخاديد الوهن، كما علينا ان نعود إلى هدى ربنا سبحانه وحكمة كتابه العزيز وسيرة نبينا صلى الله عليه وآله حتى تعود عزتنا بإذن الله تعالى”.

ورأى المرجع المدرسي أن “هذه الصدمة قد تكون وسيلة لتفشي روح التطرف ولعل ذلك هو هدف من سبّبها”.

وقال سماحته: “علينا أن لا ننجر إلى دعوات الإرهابيين والتكفيريين الفارغة بل نلتزم بالسبل الحكيمة الكفيلة باستعادة قوتنا عبر النهضة الحضارية الشاملة والله المستعان”.
رابط المحتـوى
http://abwaabiq.com/content.php?id=8663
تاريخ الإضافـة 09/12/2017 - 19:27   آخـر تحديـث 20/01/2018 - 16:34   رقم المحتـوى 8663
محتـويات مشـابهة
بيان هام بخصوص ما يُنسب مؤخرا من فتاوى وتصريحات لسماحة المرجع السيد كمال الحيدري
خلال وفداً من السادة العلماء-المرجع النجفي: أن ثقافة الأُمة الواحدة تبدأ بعمل وسلوك رجال الدين في جميع الطوائف العراقية قبل المواطن البسيط
القدس ضحية غياب المرجعية السنية الرشيدة
الأزهر يشيد بقرار الأمم المتحدة بشأن القدس.. ويدعو ترامب لسحب قراره
المرجع مکارم الشیرازي: الراحل حائري الشيرازي انجز مشاريع ثقافية وجهادية عديدة طوال حياته