المرجعية العليا:لابد ان نأتي الامام الحسين بروح طاهرة والبدء بإصلاح النفس والتوبة الصادقة ومراجعة النفس ويجب عقد العزم على التوبة لله تعالى AbwaabIq.com من الحسينية الفاطمية في النجف،السيد القبانجي:نحن دعاة الوحدة لكننا نحذر من اختراق صفوفنا واستغلال علاقاتنا الطيبة لقلب النظام السياسي في العراق”. AbwaabIq.com المدرسي في بيانه الأسبوعي:ارجو من الاخوه الاكراد “الاندماج أكثر فأكثر مع الشعب العراقي”. AbwaabIq.com بالصور على «العتبة الحسينية» التي يقصدها الملايين AbwaabIq.com في مئوية وعد بلفور: القضية الفلسطينية بين القومية العربية والسياسة الصهيونية AbwaabIq.com
قال عليه السلام : كفى بالمرء منقصه أن يعظّم نفسه ...غرر الحكم | قال عليه السلام : أشدّ الناس نفاقا" من أمر بالطاعة و لم يعمل بها ، و نهى عن المعصية و لم ينته عنها ...غرر الحكم | قال عليه السلام : لا ينصح اللئيم أحدا" إلاّ عن رغبة أو رهبة ، فإذا زالت الرغبة و الرهبة عاد إلى جوهره ...غرر الحكم | قال عليه السلام : إذا لم تكن عالما | قال الامام علي « عليه السلام » من عظم صغار المصائب ابتلاه الله بكبارها | قال الامام الصادق (ع) : إذا دعوت فظنَّ حاجتك بالباب . | عن ‏أمير_المؤمنين عليه السلام الْإِيمَانُ مَعْرِفَةٌ بِالْقَلْبِ وَإِقْرَارٌ بِاللِّسَانِ وعملٌ بِالْأَرْكَانِ نهج البلاغة 📚 |
من الحسينية الفاطمية في النجف،السيد القبانجي:نحن دعاة الوحدة لكننا نحذر من اختراق صفوفنا واستغلال علاقاتنا الطيبة لقلب النظام السياسي في العراق”.

من الحسينية الفاطمية في النجف،السيد القبانجي:نحن دعاة الوحدة لكننا نحذر من اختراق صفوفنا واستغلال علاقاتنا الطيبة لقلب النظام السياسي في العراق”.
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 أكد القيادي في المجلس الأعلى صدر الدين القبانجي، الجمعة، على ضرورة إجراء الانتخابات بموعدها المحدد تلافيا لحدوث فراغ دستوري كبير، وفيما حذر من ما وصفه بأنه “اختراق الصفوف” لتشكيل كتلة شيعية سنية بدعم وتوجيه سعودي، دعا الى التعامل بـ”عقلانية” مع خدمات بلديتي طهران ومشهد للمساهمة في تنظيف في النجف وكربلاء.
وقال القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة التي أقيمت في الحسينية الفاطمية في النجف، “يجب إجراء الانتخابات القادمة بموعدها المحدد تلافيا لحدوث فراغ دستوري “، معتبر أن “الشعب والمحافظات جاهز لإجرائها بما فيها الموصل والانبار، ولا مبرر لتأجيلها”.
وفي محور منفصل، قال القبانجي “يجب الحذر مع محاولات السعودية لاختراق الصف الشيعي وقلب النظام السياسي”، متهما السعودية بـ”دعم الإرهاب وداعش والانفصال، لكنها فشلت وفشلوا في المخططات كلها فاتجهوا لتشكيل كتلة شيعية سنية بأموال وتوجيه سعودي”.
وأضاف، “نحن مع الانفتاح ونحن دعاة الوحدة لكننا نحذر من اختراق صفوفنا واستغلال علاقاتنا الطيبة لقلب النظام السياسي في العراق”.
وفي شأن آخر، رحب القبانجي، “بخدمات بلديتي طهران ومشهد للمشاركة ومساهمة أعمال التنظيف في النجف وكربلاء” داعيا الإدارة المدنية الى “التعامل بتفهم وواقعية لأننا نستقبل كل من يود أن يخدم، وندعوهم الى التعامل بعقلانية وليس بردود أفعال”.
رابط المحتـوى
http://abwaabiq.com/content.php?id=8642
تاريخ الإضافـة 03/11/2017 - 15:55   آخـر تحديـث 14/11/2017 - 18:45   رقم المحتـوى 8642
محتـويات مشـابهة
بالصور على «العتبة الحسينية» التي يقصدها الملايين
آية الله العظمى بشير النجفي: إِحياء الشعائر الحسينية استذكارٌ لثورة الحق على الباطل و إِحياءٌ للدين الأَصيل
النهضة الحسينية رسالة إصلاح متجددة
آية الله العظمى مكارم الشيرازي في بيان له: يجب تبيين أهداف النهضة الحسينية واجتناب كل نشاط يجلب الوهن للدين والمذهب
المرجع آية الله بشير النجفي: علينا جميعا احياء النهضة الحسينية بكل خصوصياتها وأحسن طرق إحيائها هو مزج النهضة بالعواطف