المرجعية العليا:لابد ان نأتي الامام الحسين بروح طاهرة والبدء بإصلاح النفس والتوبة الصادقة ومراجعة النفس ويجب عقد العزم على التوبة لله تعالى AbwaabIq.com من الحسينية الفاطمية في النجف،السيد القبانجي:نحن دعاة الوحدة لكننا نحذر من اختراق صفوفنا واستغلال علاقاتنا الطيبة لقلب النظام السياسي في العراق”. AbwaabIq.com المدرسي في بيانه الأسبوعي:ارجو من الاخوه الاكراد “الاندماج أكثر فأكثر مع الشعب العراقي”. AbwaabIq.com بالصور على «العتبة الحسينية» التي يقصدها الملايين AbwaabIq.com في مئوية وعد بلفور: القضية الفلسطينية بين القومية العربية والسياسة الصهيونية AbwaabIq.com
قال عليه السلام : كفى بالمرء منقصه أن يعظّم نفسه ...غرر الحكم | قال عليه السلام : أشدّ الناس نفاقا" من أمر بالطاعة و لم يعمل بها ، و نهى عن المعصية و لم ينته عنها ...غرر الحكم | قال عليه السلام : لا ينصح اللئيم أحدا" إلاّ عن رغبة أو رهبة ، فإذا زالت الرغبة و الرهبة عاد إلى جوهره ...غرر الحكم | قال عليه السلام : إذا لم تكن عالما | قال الامام علي « عليه السلام » من عظم صغار المصائب ابتلاه الله بكبارها | قال الامام الصادق (ع) : إذا دعوت فظنَّ حاجتك بالباب . | عن ‏أمير_المؤمنين عليه السلام الْإِيمَانُ مَعْرِفَةٌ بِالْقَلْبِ وَإِقْرَارٌ بِاللِّسَانِ وعملٌ بِالْأَرْكَانِ نهج البلاغة 📚 |
المرجع الديني الصافي الكلبايكاني: أن الزيارة الاربعينية وعزاء سيد الشهداء عليه السلام تعد امرا الهيا عظيما

المرجع الديني الصافي الكلبايكاني: أن الزيارة الاربعينية وعزاء سيد الشهداء عليه السلام تعد امرا الهيا عظيما
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كد المرجع الديني الصافي الكلبايكاني على أن اي خطوة في سبيل خدمة زوار الامام الحسين تعد عملا عظيما، ان هذه الحركة حركة الهية وهي في مرأى العالم.
هذا واستقبل المرجع الديني آية الله الشیح لطف الله الصافي الكلبايكاني مساء امس الثلاثاء مسؤولي المواكب التي توفد قريبا الى العراق لخدمة زوار الامام الحسين عليه السلام خلال ايام الزيارة الاربعينية.
من جانبه اعرب المرجع الصافي الكلبايكاني عن تقديره لجميع الذين يقدمون خدمات لزوار الامام الحسين عليه السلام، مبينا أن الزيارة الاربعينية وعزاء سيد الشهداء عليه السلام تعد امرا الهيا عظيما ولساننا قاصر عن توصيف عظمة هذه الزيارة؛ يبقى الانسان متحيرا امام هذه العظمة.
واشار الى تعاظم اعداد الزوار من كافة انحاء العالم في الزيارة الاربعينية عاما بعد عام، مضيفا أن جميع الشخصيات العالمية المؤثرة تم نسيانها على مر التاريخ او ضعف ذكرها لدى الاجيال الاتية ولكن الامام الحسين عليه السلام على عكس تلك الشخصيات عاما بعد عام يزداد حضورا في قلوب الناس وهناك سر يكمن في هذا الامر ولكن نحن عاجزون عن دركه.
وأكد الاستاذ البارز في حوزة قم المقدسة على أن اي خطوة في سبيل خدمة زوار الامام الحسين تعد عملا عظيما، ان هذه الحركة حركة الهية وهي في مرأى العالم، ولذلك عليكم أن تعرفوا قدركم ومكانتكم اذا يعد خدمة زوار الامام الحسين فخرا لكم، موصيا مسوؤلي المواكب الحسينية باغتنام الفرصة لتقديم افضل الخدمات للزوار.
وختم المرجع الديني صافي الكلبايكاني، قائلا: أن هذه الاعمال الخيرة هي التي تجلب مرضاة الله تعالى ومولانا صاحب العصر والزمان، متمنيا أن يتمكن من الحضورفي المواكب الحسينية، “ياليتني كنت معكم”، انا خادم تحت اقدام زائري الامام الحسين عليه السلام، وانا ساكون فخورا بخدمة زوار الامام الحسين عليه السلام، معربا عن سروره بلقاء مسوؤلي واعضاء المواكب الحسينية.
الجدير بالذكر ان مسوؤل المواكب الحسينية حجة الاسلام والمسلمين نظري منفرد قدم في مستهل اللقاء تقريرا مفصلا عن اهم انشطة المواكب الحسينية لهذا العام.
رابط المحتـوى
http://abwaabiq.com/content.php?id=8633
تاريخ الإضافـة 27/10/2017 - 18:10   آخـر تحديـث 04/11/2017 - 13:36   رقم المحتـوى 8633
محتـويات مشـابهة
من الحسينية الفاطمية في النجف،السيد القبانجي:نحن دعاة الوحدة لكننا نحذر من اختراق صفوفنا واستغلال علاقاتنا الطيبة لقلب النظام السياسي في العراق”.
المرجعية العليا:لابد ان نأتي الامام الحسين بروح طاهرة والبدء بإصلاح النفس والتوبة الصادقة ومراجعة النفس ويجب عقد العزم على التوبة لله تعالى
المرجع وحيد الخراساني: كربلاء صارت عرش الله وزيارة الإمام الحسین صارت زيارة الذات المقدسة لله
المرجعية تحرم مشاهدة او الترويج لمقاطع الفيديو التي تثير الطائفية وتسيء للمقدسات الدينية
خلال درس البحث الخارج في الفقه- المرجع مكارم الشيرازي:مخاطبا العراقيين: إذا برزت الخلافات بينكم فكل هذه الانتصارات التي حققتموها بالاتحاد تذهب سدى