قال عليه السلام : كفى بالمرء منقصه أن يعظّم نفسه ...غرر الحكم | قال عليه السلام : أشدّ الناس نفاقا" من أمر بالطاعة و لم يعمل بها ، و نهى عن المعصية و لم ينته عنها ...غرر الحكم | قال عليه السلام : لا ينصح اللئيم أحدا" إلاّ عن رغبة أو رهبة ، فإذا زالت الرغبة و الرهبة عاد إلى جوهره ...غرر الحكم | قال عليه السلام : إذا لم تكن عالما | قال الامام علي « عليه السلام » من عظم صغار المصائب ابتلاه الله بكبارها | قال الامام الصادق (ع) : إذا دعوت فظنَّ حاجتك بالباب . | عن ‏أمير_المؤمنين عليه السلام الْإِيمَانُ مَعْرِفَةٌ بِالْقَلْبِ وَإِقْرَارٌ بِاللِّسَانِ وعملٌ بِالْأَرْكَانِ نهج البلاغة 📚 |
الشيخ ماهر حمود في مجلس عاشورائي: مدرسة الامام الحسين لم تكن شيعية ولا سنية ولكن اسلامية شاملة

الشيخ ماهر حمود في مجلس عاشورائي: مدرسة الامام الحسين لم تكن شيعية ولا سنية ولكن اسلامية شاملة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
ألقى الأمين العام لاتحاد علماء المقاومة الشيخ ماهر حمود كلمة في مجلس حسيني ببلدة مجدل سلم، في حضور شخصیات حزبية وتربوية وثقافية وأهالي.
وتحدث حمود عن معاني ثورة عاشوراء وتأثيرها في الأجيال قائلا: "لست أجامل أحدًا حينما أقف على منبر الامام الحسين (ع)، فثورة الامام الحسين أثبتت انها تخرج الابطال المقاومين المجاهدين الذين نراهم اليوم في ساحات الشرف والتضحية والفداء، فيما تخرج المدرسة اليزيدية تكفيريين يفجرون انفسهم بالأبرياء ظنًا منهم انهم سوف يدخلون الجنة. ان من يفجرون انفسهم يملكون درجة كبيرة من الايمان ولكنها ليست في الاتجاه الصحيح".
واضاف: "ان مدرسة الامام الحسين لم تكن شيعية ولا سنية ولكن اسلامية شاملة بكل معنى الكلمة، ونقول لأولئك المتشدقين باتهام ايران مرة بالفارسية ومرة بالصفوية ان اكثر الصحابة والعلماء الذين برزوا في الاسلام هم من الفرس، وأقول لهؤلاء المتشدقين بالعروبة والاسلام أنكم تتهافتون لاقامة سفارات للكيان الصهيوني الغاصب، ولتطبيع العلاقات، فيما هذه الدولة الفارسية هي من قاطع اسرائيل وهي التي مولت ودعمت حركات التحرير الفلسطينية والتي هي سنية اذا شئتم ،فمن يكون أقرب للإسلام انتم ام هم".
رابط المحتـوى
http://abwaabiq.com/content.php?id=8608
تاريخ الإضافـة 06/10/2017 - 17:37   آخـر تحديـث 06/12/2017 - 20:25   رقم المحتـوى 8608
محتـويات مشـابهة
القدس عاصمة فلسطين الابدية؛ الشيخ نعيم قاسم : مع تحرير فلسطين نكون قد حررنا المنطقة العربية
صور بطاقات تعزية بذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري(علية السلام)
بالصور على «العتبة الحسينية» التي يقصدها الملايين
من الحسينية الفاطمية في النجف،السيد القبانجي:نحن دعاة الوحدة لكننا نحذر من اختراق صفوفنا واستغلال علاقاتنا الطيبة لقلب النظام السياسي في العراق”.
المرجعية العليا:لابد ان نأتي الامام الحسين بروح طاهرة والبدء بإصلاح النفس والتوبة الصادقة ومراجعة النفس ويجب عقد العزم على التوبة لله تعالى