المرجعية العليا:لابد ان نأتي الامام الحسين بروح طاهرة والبدء بإصلاح النفس والتوبة الصادقة ومراجعة النفس ويجب عقد العزم على التوبة لله تعالى AbwaabIq.com من الحسينية الفاطمية في النجف،السيد القبانجي:نحن دعاة الوحدة لكننا نحذر من اختراق صفوفنا واستغلال علاقاتنا الطيبة لقلب النظام السياسي في العراق”. AbwaabIq.com المدرسي في بيانه الأسبوعي:ارجو من الاخوه الاكراد “الاندماج أكثر فأكثر مع الشعب العراقي”. AbwaabIq.com بالصور على «العتبة الحسينية» التي يقصدها الملايين AbwaabIq.com في مئوية وعد بلفور: القضية الفلسطينية بين القومية العربية والسياسة الصهيونية AbwaabIq.com
قال عليه السلام : كفى بالمرء منقصه أن يعظّم نفسه ...غرر الحكم | قال عليه السلام : أشدّ الناس نفاقا" من أمر بالطاعة و لم يعمل بها ، و نهى عن المعصية و لم ينته عنها ...غرر الحكم | قال عليه السلام : لا ينصح اللئيم أحدا" إلاّ عن رغبة أو رهبة ، فإذا زالت الرغبة و الرهبة عاد إلى جوهره ...غرر الحكم | قال عليه السلام : إذا لم تكن عالما | قال الامام علي « عليه السلام » من عظم صغار المصائب ابتلاه الله بكبارها | قال الامام الصادق (ع) : إذا دعوت فظنَّ حاجتك بالباب . | عن ‏أمير_المؤمنين عليه السلام الْإِيمَانُ مَعْرِفَةٌ بِالْقَلْبِ وَإِقْرَارٌ بِاللِّسَانِ وعملٌ بِالْأَرْكَانِ نهج البلاغة 📚 |
المرجع آية الله بشير النجفي: علينا جميعا احياء النهضة الحسينية بكل خصوصياتها وأحسن طرق إحيائها هو مزج النهضة بالعواطف

المرجع آية الله بشير النجفي: علينا جميعا احياء النهضة الحسينية بكل خصوصياتها وأحسن طرق إحيائها هو مزج النهضة بالعواطف
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 دعا المرجع الديني، آية الله  الشيخ بشير النجفي، الخطباء الى الاستعانة بالوجهاء في لم شمل الشباب حول الدين، وزيارة عوائل الشهداء ورعاية الجرحى.
وقال المرجع الديني الشيخ بشير النجفي، في كلمته التي القاها نيابة عنه نجله الشيخ علي النجفي، خلال المؤتمر 33 للمبلغين والمبلغات، في النجف الاشرف " يعجز العباد في احصاء نعم الله عليهم وهم من الشكر عليها اعجز، فكانت البعثة النبوية هي نعمة وفضل من الله تعالى، وكان الاسلام الذي كاد ان ينمحي أمانة بيد الامام الحسين (عليه السلام) فسقى بدمه شجرة الاسلام لتبقى عالية وخفاقه، وكان مجسدا لحياة جده (صلى الله عليه واله وسلم) فابدع واتقن لتبقى راية الاسلام عالية وكانت نهضته الشريفة قد اثبت ان الحق لا ينحني امام الباطل والظلم".
وأضاف" علينا جميعا احياء هذه النهضة بكل خصوصياتها وأحسن طرق إحيائها هو مزج النهضة بالعواطف ، مشيرا الى انه" يجب ان ننبته لبعض الامور وخطباء المنبر الحسيني هم رعاة وحماة ومسؤولين لهذه الامور وهي شرف لهم اذ هناك من يسعى بكل الطرق الخبيثة لصرف شبابنا عن المسيرة والشعائر الحسينية".
وبين انه" يجب تنزيه الشعائر عن كل ما لا يتلائم مع الدين الذي ضحى الحسين (ع) لاجله، ويجب التأكيد على الصلاة بأوقاتها وتجنيب الناس عن الحرام وجذب الناس للمرجعية الدينية، وعلى الخطباء ان يعلموا ان هداية الناس بالسلوك اوقع تأثيرا باللسان، وليكن الخطيب هاديا للناس بسلوكه قبل لسانه ويكون ملتزما وراعيا للدين وكل مؤمن مطالب بالإقرار بالتوحيد ومبادئ الاسلام قبل الموت".
ولفت الى انه" على الخطباء الاستعانة في لم شمل الشباب حول الدين بوجهاء المناطق على مختلف مشاربهم والناس يتبعون الوجهاء وحث المسؤولين بالحكمة الحسنة على خدمة الناس وعدم التنصل عن واجبها، بالإضافة الى زيارة عوائل الشهداء وتفقدها ورعاية الجرحى"، مؤكدا ان" الشهداء كانوا درعا للإسلام والامام الحسين (ع) وعلينا اداء الواجب لهم".
رابط المحتـوى
http://abwaabiq.com/content.php?id=8577
تاريخ الإضافـة 20/09/2017 - 15:15   آخـر تحديـث 18/11/2017 - 11:07   رقم المحتـوى 8577
محتـويات مشـابهة
بالصور على «العتبة الحسينية» التي يقصدها الملايين
من الحسينية الفاطمية في النجف،السيد القبانجي:نحن دعاة الوحدة لكننا نحذر من اختراق صفوفنا واستغلال علاقاتنا الطيبة لقلب النظام السياسي في العراق”.
المرجعية العليا:لابد ان نأتي الامام الحسين بروح طاهرة والبدء بإصلاح النفس والتوبة الصادقة ومراجعة النفس ويجب عقد العزم على التوبة لله تعالى
آية الله آراكي: كل شيء يدل على بداية العد العكسي لنهاية وجود الدولة الصهيونية
المرجع وحيد الخراساني: كربلاء صارت عرش الله وزيارة الإمام الحسین صارت زيارة الذات المقدسة لله