قال عليه السلام : كفى بالمرء منقصه أن يعظّم نفسه ...غرر الحكم | قال عليه السلام : أشدّ الناس نفاقا" من أمر بالطاعة و لم يعمل بها ، و نهى عن المعصية و لم ينته عنها ...غرر الحكم | قال عليه السلام : لا ينصح اللئيم أحدا" إلاّ عن رغبة أو رهبة ، فإذا زالت الرغبة و الرهبة عاد إلى جوهره ...غرر الحكم | قال عليه السلام : إذا لم تكن عالما | قال الامام علي « عليه السلام » من عظم صغار المصائب ابتلاه الله بكبارها | قال الامام الصادق (ع) : إذا دعوت فظنَّ حاجتك بالباب . | عن ‏أمير_المؤمنين عليه السلام الْإِيمَانُ مَعْرِفَةٌ بِالْقَلْبِ وَإِقْرَارٌ بِاللِّسَانِ وعملٌ بِالْأَرْكَانِ نهج البلاغة 📚 |
المرجع الصافي الكلبايكاني:لا ينبغي التزام الصمت تجاه المجازر المرتكبة ضد الرجال والنساء والاطفال والشباب المسلمين في ميانمار

المرجع الصافي الكلبايكاني:لا ينبغي التزام الصمت تجاه المجازر المرتكبة ضد الرجال والنساء والاطفال والشباب المسلمين في ميانمار
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
دان المرجع الديني آية الله لطف الله الصافي الكلبايكاني، الجرائم الوحشية لحكومة ميانمار ضد المسلمين في هذا البلد، وطلب من حكومات الدول الاسلامية خاصة الجمهورية الاسلامية الايرانية اتخاذ اجراء جاد وحازم وعاجل لوقف هذه المجازر.
وقال آية الله الصافي الكلبايكاني خلال استقباله مجموعة من طلبة الحوزة العلمية في قم اليوم الخميس، اننا نطلب من حكومات الدول الاسلامية، وخاصة الجمهورية الاسلامية الايرانية، العمل لاتخاذ اجراء جاد وعاجل لتلبية نداء مظلومية مسلمي ميانمار وانهاء هذه الاحداث المؤلمة.
واكد بانه لا ينبغي التزام الصمت تجاه المجازر المرتكبة ضد الرجال والنساء والاطفال والشباب المسلمين في ميانمار واضاف، انه علي منظمة التعاون الاسلامي عقد اجتماع طارئ للبحث في هذه الجرائم الرهيبة وادانتها واتخاذ قرارات حازمة للتصدي لها وانهائها.
واعرب عن اسفه لغياب الوحدة بين الدول الاسلامية وقال، انه لو كانت الدول الاسلامية متحدة مع بعضها لما وقعت مثل هذه الجرائم الوحشية في ميانمار حيث يجري قتل المسلمين المظلومين فيها لمجرد انهم مسلمون.
وادان المرجع الديني الصافي الكلبايكاني صمت المنظمات المتشدقة بالدفاع عن حقوق الانسان، لافتا الي الصمت القاتل لادعياء حقوق الانسان خاصة منظمة التعاون الاسلامي التي ينبغي ان تكون حامية ومدافعة عن حقوق المسلمين المظلومين في العالم.
رابط المحتـوى
http://abwaabiq.com/content.php?id=8561
تاريخ الإضافـة 08/09/2017 - 15:59   آخـر تحديـث 31/01/2018 - 23:38   رقم المحتـوى 8561
محتـويات مشـابهة
المرجع الحكيم: شباب العراق حققوا الانتصار على قوى الإرهاب بسبب ما يملكونه من قوة ذاتية
ممثل المرجعية العلیا یدعو المسلمین لمحاسبة النفس ویعده أمرا أخلاقيا وتربويا
المرجع الفياض: المرجعية الشيعية تقف أمام الأنظمة ولا علاقه لها بالحكومات
قراءة في نص المرجع الأعلی السید السیستاني حول الشهداء
بيان هام بخصوص ما يُنسب مؤخرا من فتاوى وتصريحات لسماحة المرجع السيد كمال الحيدري