المرجعية العليا:لابد ان نأتي الامام الحسين بروح طاهرة والبدء بإصلاح النفس والتوبة الصادقة ومراجعة النفس ويجب عقد العزم على التوبة لله تعالى AbwaabIq.com من الحسينية الفاطمية في النجف،السيد القبانجي:نحن دعاة الوحدة لكننا نحذر من اختراق صفوفنا واستغلال علاقاتنا الطيبة لقلب النظام السياسي في العراق”. AbwaabIq.com المدرسي في بيانه الأسبوعي:ارجو من الاخوه الاكراد “الاندماج أكثر فأكثر مع الشعب العراقي”. AbwaabIq.com بالصور على «العتبة الحسينية» التي يقصدها الملايين AbwaabIq.com في مئوية وعد بلفور: القضية الفلسطينية بين القومية العربية والسياسة الصهيونية AbwaabIq.com
قال عليه السلام : كفى بالمرء منقصه أن يعظّم نفسه ...غرر الحكم | قال عليه السلام : أشدّ الناس نفاقا" من أمر بالطاعة و لم يعمل بها ، و نهى عن المعصية و لم ينته عنها ...غرر الحكم | قال عليه السلام : لا ينصح اللئيم أحدا" إلاّ عن رغبة أو رهبة ، فإذا زالت الرغبة و الرهبة عاد إلى جوهره ...غرر الحكم | قال عليه السلام : إذا لم تكن عالما | قال الامام علي « عليه السلام » من عظم صغار المصائب ابتلاه الله بكبارها | قال الامام الصادق (ع) : إذا دعوت فظنَّ حاجتك بالباب . | عن ‏أمير_المؤمنين عليه السلام الْإِيمَانُ مَعْرِفَةٌ بِالْقَلْبِ وَإِقْرَارٌ بِاللِّسَانِ وعملٌ بِالْأَرْكَانِ نهج البلاغة 📚 |
في بيان لسماحته-لمرجع مكارم الشيرازي: ضرورة الحفاظ علي الوحدة بين الشيعة والسنة،

في بيان لسماحته-لمرجع مكارم الشيرازي: ضرورة الحفاظ علي الوحدة بين الشيعة والسنة،
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد المرجع الديني آية الله ناصر مكارم الشيرازي علي ضرورة الحفاظ علي الوحدة بين الشيعة والسنة، منتقدا بشدة أي خطوة من شأنها زرع الخلاف بين المسلمين.
وجاء في بيان لسماحته، الإثنين، أن الجماعات التكفيرية مثل داعش وغیرها التي أراقت الدماء وعاثت فسادا ودمارا بالدول الإسلامية، باتت في طريقها إلي الإنقراض، مضيفا إن أعداء الإسلام ما زالوا مستمرين في إثارة الخلاف بين المسلمين مما يحتم أن يكون المسلمون على وعي لما يحاك ضدهم ويتجنبون اي خطوة من شأنها أن تمس وحدتهم وتضامنهم.
وقال المرجع مكارم الشيرازي، “نتوقع من الاخوة السنة أيضا أن يمنعوا المتطرفين من اي حديث يثير الخلاف والفتنة ويعملوا علي تذكير الشبكات الإعلامية بان هذا العمل يصب في صالح الأعداء ويؤدي إلي اراقة مزيد من دماء المسلمين”.
وأضاف آية الله مكارم الشيرازي، حسب البيان، “لقد علمت مؤخرا إن، قناة الولاية، بثت برنامجا مسببا للخلاف والانقسام، دون ابلاغي بذلك، ومع أن إدارة القناة قدمت اعتذارها لاحقا، لكنني أكدت لها إنني سوف أوقف دعمي للقناة نهائيا إذا تكرر بث مثل هذه البرامج”.
رابط المحتـوى
http://abwaabiq.com/content.php?id=8213
تاريخ الإضافـة 18/04/2017 - 04:37   آخـر تحديـث 03/11/2017 - 17:53   رقم المحتـوى 8213
محتـويات مشـابهة
في مئوية وعد بلفور: القضية الفلسطينية بين القومية العربية والسياسة الصهيونية
المدرسي في بيانه الأسبوعي:ارجو من الاخوه الاكراد “الاندماج أكثر فأكثر مع الشعب العراقي”.
من الحسينية الفاطمية في النجف،السيد القبانجي:نحن دعاة الوحدة لكننا نحذر من اختراق صفوفنا واستغلال علاقاتنا الطيبة لقلب النظام السياسي في العراق”.
المرجعية العليا:لابد ان نأتي الامام الحسين بروح طاهرة والبدء بإصلاح النفس والتوبة الصادقة ومراجعة النفس ويجب عقد العزم على التوبة لله تعالى
المرجع الديني الصافي الكلبايكاني: أن الزيارة الاربعينية وعزاء سيد الشهداء عليه السلام تعد امرا الهيا عظيما