الأزهر يشيد بقرار الأمم المتحدة بشأن القدس.. ويدعو ترامب لسحب قراره AbwaabIq.com ​السيد علي فضل الله​:الشعب الفلسطيني أبدى ولا يزال، عزيمة وإرادة واستعداداً للتضحية، رغم كلّ ما يعانيه من واقع اقتصادي واجتماعي صعب، AbwaabIq.com من مجمع السيدة الزهراء في صيدا-الشيخ النابلسي: القدس ليست أرضا قابلة للهبة والتنازل AbwaabIq.com القدس ضحية غياب المرجعية السنية الرشيدة AbwaabIq.com خلال وفداً من السادة العلماء-المرجع النجفي: أن ثقافة الأُمة الواحدة تبدأ بعمل وسلوك رجال الدين في جميع الطوائف العراقية قبل المواطن البسيط AbwaabIq.com
قال عليه السلام : كفى بالمرء منقصه أن يعظّم نفسه ...غرر الحكم | قال عليه السلام : أشدّ الناس نفاقا" من أمر بالطاعة و لم يعمل بها ، و نهى عن المعصية و لم ينته عنها ...غرر الحكم | قال عليه السلام : لا ينصح اللئيم أحدا" إلاّ عن رغبة أو رهبة ، فإذا زالت الرغبة و الرهبة عاد إلى جوهره ...غرر الحكم | قال عليه السلام : إذا لم تكن عالما | قال الامام علي « عليه السلام » من عظم صغار المصائب ابتلاه الله بكبارها | قال الامام الصادق (ع) : إذا دعوت فظنَّ حاجتك بالباب . | عن ‏أمير_المؤمنين عليه السلام الْإِيمَانُ مَعْرِفَةٌ بِالْقَلْبِ وَإِقْرَارٌ بِاللِّسَانِ وعملٌ بِالْأَرْكَانِ نهج البلاغة 📚 |
وكيل المرجعية بالبصرة يدعو اهالي المحافظة الى عدم الخروج في تظاهرات اليوم

وكيل المرجعية بالبصرة يدعو اهالي المحافظة الى عدم الخروج في تظاهرات اليوم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

وكيل المرجعية بالبصرة يدعو اهالي المحافظة الى عدم الخروج في تظاهرات اليوم

 

بغداد / ابواب المرجعية الاخباري -

دعا وكيل المرجعية الدينية في البصرة الشيخ محمد فلك المالكي ، المواطنين في البصرة الى عدم الخروج الى التظاهرة التي يعتزم البعض تنظيمها في المحافظة اليوم ، فيما حذر من انجرار البلد الى فوضى لاتحمل عقباها.

وقال الشيخ المالكي في تصريح صحفي ، اننا" نعلم ان الشعب العراقي ناقم على الحكومة ، إلى اننا نرى في نفس الوقت ان عدم الخروج للتظاهر في هذا الوقت هو الافضل ، كون المؤامرات التي تحاك ضد العراق وخصوصاً محافظة البصرة ليست بالهينة".

واضاف وكيل المرجعية الدينية " وردتنا معلومات من الجهات الامنية العليا تفيد بتحركات بعثية وداعشية قذرة للعبث بأمن المحافظات العراقية المستقرة خصوصاً في الجنوب ، الامر الذي يستدعي من الجميع أخذ الحيطة والحذر ما أمكن".

وحث فلك المتظاهرين على ضرورة التحلي بقدر كبير من الحيطة تجاه الاخطار المحدقة ، فيما حذر من انجرار البلد الى فوضى لا تحمد عقباها .

وقال " يجب ان يكون الجميع على مستوى عال من الحيطة تجاه الاخطار المحدقة وانه يجب التذكير بالقول ان {سلطان غشوم خير من فتنة تدوم} "، مضيفا انه " في حال انجرار البلد الى فوضى فإن الجميع سيكونوا نادمين".

واضاف " من الضروري التحلي بالصبر والابتعاد عن المهاترات والتشنجات للخروج بنتائج جيدة".

وتنطلق اليوم الجمعة تظاهرات جديدة في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد ومحافظات أخرى احتجاجاً على سوء الخدمات ونقص الطاقة الكهربائية.

رابط المحتـوى
http://abwaabiq.com/content.php?id=1441
تاريخ الإضافـة 07/08/2015 - 17:08   آخـر تحديـث 03/01/2018 - 02:09   رقم المحتـوى 1441
محتـويات مشـابهة
القدس ضحية غياب المرجعية السنية الرشيدة
الأزهر يشيد بقرار الأمم المتحدة بشأن القدس.. ويدعو ترامب لسحب قراره
من على منبر الجمعة بكربلاء المقدسة؛ ممثل المرجع السيستاني:على الامة التمتع بثقافة التفاعل والتضامن والتكاتف
القدس تُسقط أوراق التوت عن الجميع
المرجع النجفي: الجيل الشاب مستقبل العراق ويجب وضع آليات وسبل للارتقاء بدوره